Friday, September 13, 2019

دعاء

اللهم أنت الملك لا إله أنت
انت ربي و أنا عبدك ظلمت نفسي ، واعترفت بذنبي فاغفر لي ذنوبي جمعياً إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت و اهدني لأحسن الخلق لا يهدي لأحسنها إلا أنت و اصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت. لبيك و سعديك و الخير كله  بيدك و الشر ليس إليك أنا بك و إليك تباركت ربنا و تعاليت.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ورضا نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته سبحان الله العظيم.
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شائني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسئلك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي و نور صدري وجلاء حزني و ذهاب همي. 
ربنا لا تأخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا و لا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به و إعفو عنا و إغفر لنا و ارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين. 
وصلى الله و سلم على نبينا محمد وعلى آله  و أصحابه أجمعين وأخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين.

No comments:

Post a Comment